استديو Remedy مبتكر سلسلة العاب الأكشن Max Payne والمطور الرئيسي لأول جزئيين قبل بيع حقوق اللعبة لشركة روكستار، وبالرغم من أن روكستار قدمت الجزء الثالث بعيدا عن استديو التطوير، إلا أنهم طلبوا من فريق التطوير الفنلندي تجربة اللعبة خلال عملية التطوير لمعرفة آرائهم.
“سام لايك” المدير الإبداعي للاستديو أوضح أنه اعجب بما قدمته روكستار خاصة وأنها وضعت لمستها الخاصة في عالم ماكس باين، ولكن رغم ذلك، كان فريق التطوير Remedy سيقدم اللعبة بشكل مختلف تماما إذا سنحت لهم فرصة تطويرها.
سام أوضح انه معجب بطريقة معالجة “دان هاوزر” لقصة اللعبة، حيث ذهب اليه المؤسس المشارك لشركة روكستار لسؤاله عن طفولة ماكس والتي استخدمها في كتابة قصة الجزء الثالث.
من المؤكد أن سام يقصد الجزء النفسي والخداع العقلي الذي عانى منه ماكس في اول جزئيين، والذي لم تقدمه روكستار بنفس الصورة في الجزء الثالث.
0 التعليقات:
إرسال تعليق